مراجعة Honor Magic Vs الهواتف الذكية القابلة للطي تضع الشريط عالياً

HONOR Magic Vs

يوفر HONOR Magic Vs نظام كاميرا ثلاثي شامل، وشاشة OLED رائعة، ومظهر جيد، وشحن فائق السرعة وعمر بطارية لائق. على عكس الهواتف الصينية الأخرى القابلة للطي، فإنه يتمتع بدعم Google الكامل وسعر تنافسي بما يكفي لدرجة أنه حتى معجبي Samsung المتعصبين سوف ينتبهون.

مع الإطلاق العالمي لـ Magic Vs، تحاول HONOR سحب أرنب قابل للطي من القبعة التي كانت الشركة الأم الثرية السابقة HUAWEI ترتديها ذات مرة. في يد HONOR، على الرغم من أن القبعة أصغر بكثير، إلا أنها تتمتع بوعي أقل بالعلامة التجارية وموارد القوة الشرائية. ومع ذلك، الآن الشركات الشابة لقد قام نظام الحفاظ على الذات بعمل جيد حقًا مع هاتفه القابل للطي من الجيل الثاني. إليكم مراجعة HONOR Magic Vs بواسطة Android Authority.

حول مراجعة HONOR Magic Vs:لقد اختبرت HONOR Magic Vs في 7 أيام. يتم تشغيل Magic OS 7.1 المستندة إلى Android 13 (رقم الإصدار 7.1.0.62) مع تصحيح الأمان في 1 فبراير 2023. تم توفير الجهاز من قبل HONOR لغرض هذه المراجعة.

ما تحتاج لمعرفته حول HONOR Magic Vs

Honor Magic Vs top down view showing lock screen in tent mode balancing on a table

Kris Carlon / Android Authority

  •  HONOR Magic Vs:  €1,599 (~$1,697)

يعد Magic Vs ثاني هاتف قابل للطي من HONOR وأول هاتف يتم إصداره عالميًا (وإن لم يكن في الولايات المتحدة). تم إصدار سابقه، HONOR Magic V، في الصين فقط في يناير 2022. سيصدر الإصدار الصيني من Magic Vs في نوفمبر 2022 بعد 10 أشهر فقط، حان الوقت الآن لإطلاق عالمي. يعد Magic Vs جزءًا من إستراتيجية HONOR المزدوجة الرائد جنبًا إلى جنب مع Magic 5 Pro.

على عكس الصين، فإن الإصدار العالمي من Magic Vs يأتي بتكوين واحد فقط، 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين. في موطن HONOR، يوجد أيضًا إصدار 8GB / 256GB ونسخة Magic Vs Ultimate 16GB / 512GB. وكل ذلك مقترن بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Plus Gen 1.

يتمتع HONOR Magic Vs بوصول كامل إلى متجر Google Play وتطبيقات Google وخدماتها

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Magic V الأصلي والإصدار الصيني من Magic Vs في أن الإصدار العالمي من Magic Vs لديه وصول كامل إلى متجر Google Play، والذي يحتوي على جميع تطبيقات وخدمات Google. هذا يفصل Magic Vs عن معظم إخوانها الصينيين القابلين للطي، بما في ذلك Huawei لا يدعم كل من Mate X2 و Oppo Find N2 و Xiaomi Mix Fold 2 دعم Google من خارج الصندوق.

Honor Magic Vs side profile in tent mode balancing on a table

Android Authority

من الواضح أن شركة Honor ترى أن منافسها الرئيسي هو Samsung وليس Huawei أو OPPO أو Xiaomi. كان هذا واضحًا عندما اختارت HONOR خصمًا لتسويق Magic Vs. تريد HONOR أن تكون في نفس الدوري مثل الهاتف القابل للطي الأكثر شهرة في العالم، Galaxy Z Fold 4 في الإنصاف، يجب أن يكون. يكلف هاتف HONOR القابل للطي 200 يورو أقل من طراز Samsung الأساسي Fold 4 في أوروبا ولديه نصف مساحة تخزين Magic Vs. إذا نظرت إلى أسعار Samsung لإصدار 12 جيجابايت / 512 جيجابايت، فإن Magic Vs أرخص بـ 300 يورو.

من الواضح أن HONOR ترى أن المنافس الرئيسي لها هو Samsung وليس Huawei أو OPPO أو Xiaomi.

بينما يتنافس Magic Vs أيضًا مع Huawei Mate X2 و Mate X3 القادم، بالإضافة إلى الهواتف القابلة للطي من Xiaomi و OPPO، فإن دعم Google جعل Magic Vs خيارًا مفضلًا للجماهير الغربية. هذه الحقيقة وحدها كافية لقتل المنافسين الصينيين الآخرين وحتى إذا كانت هناك بعض العلامات النجمية الصغيرة التي يجب مراعاتها أولاً. قد يكون من غير المرجح أن يحل HONOR Magic Vs محل Galaxy Z Fold 4 من سامسونج، ولكن على الأقل لدى المشترين في أوروبا الغربية القابلة للطي المزيد من الخيارات.

Honor Magic Vs side profile showing USB C port speaker grille and SIM tray in closed mode
Honor Magic Vs hinge and dust cap closeup in open mode

قام Honor أيضًا بتحسين سياسة التحديث الخاصة بـ Magic Vs (و Magic 5 Pro) إلى ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل وخمس سنوات من تصحيحات الأمان. لا يزال هذا أقل قليلاً من صانعي Android مثل OPPO و Samsung، الذين يقدمون أربع سنوات من تحديثات نظام التشغيل وخمس سنوات من تصحيحات الأمان. لكن إنه تحسن ملحوظ مقارنة بهواتف Honor السابقة مثل Magic 4 Pro، التي انتهى دعم برامجها بعد عامين والدعم الأمني ​​بعد أربع سنوات. قد لا تهم تحديثات Android معظم الأشخاص العاديين، ولكنها جزء مهم من الحماية المستقبلية لجهازك، و الحفاظ على الأمان ؛ من الرائع رؤية HONOR تتقدم إلى الأمام هنا.

يأتي Magic Vs باللون الأزرق المخضر (كما في الصورة) أو الأسود. هناك أيضًا نسخة جلدية نباتية في الصين، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت ستصل إلى أوروبا أو متى ستصل. في حين أن سعر تكوين الذاكرة المفردة HONOR Magic Vs سيكون 1599 يورو في أوروبا اعتبارًا من مايو، لا توجد كلمة رسمية التسعير في أسواق إطلاق مختارة أو المملكة المتحدة.

What’s good?

Honor Magic Vs rear cover in hand showing showing camera

Kris Carlon / Android Authority

على الرغم من أنه يبدو من غير المرجح أن تنتج HONOR هاتفًا رائدًا قابلًا للطي يكون جيدًا مثل الهاتف الذي صنعته Huawei. ومع ذلك، هذا سيف ذو حدين. بالنسبة لجميع الإيماءات التي كانت HONOR مستقلة تمامًا عن HUAWEI لسنوات عديدة، فقد أصبحت الآن الحمض النووي لشركة HUAWEI إنه في كل مكان هنا.

هذا ليس بالضرورة شيئًا سيئًا ؛ بعد كل شيء، صنعت Huawei و Honor هواتف ذكية رائعة معًا لسنوات. لذلك بينما نتمنى أن تكون HONOR قد أسست المزيد من هويتها الخاصة في هذه المرحلة، لا يزال من الجدير بالثناء أن جودة الشركة لم تتراجع منذ الانقسام.

Honor Magic Vs side profile laying face down on a table
Honor Magic Vs side profile showing buttons and camera bump on table

الشيء الوحيد الذي يبدو أنه سيأتي إلى HONOR هو المفصلة الجديدة بدون تروس. إنه يقلل عدد مكونات المفصلات من 92 إلى أربعة فقط، مع عنصرين معدنيين وعنصرين بلاستيكيين. إذا كنت ترغب في رؤيته بالتفصيل، فيجب أن تشاهد مقطع فيديو JerryRigEverything’s teardown. إنها قطعة هندسية رائعة تجعل حلول المفصلات الأخرى تبدو معقدة بشكل غير ضروري.

على الرغم من بساطته، يظل المفصل Magic Vs مفتوحًا في أي وقت بين الإغلاق والمفتوح بالكامل، ويشعر بالصلابة والموثوقية والسلس. يعجبني التصميم المفصلي لبساطته، والفوائد التي يجلبها هي وزن أقل ومساحة داخلية أكبر لبطارية أكبر. سوف تكون ممتعة تحقق مما إذا كانت الشركات المصنعة الأخرى تحذو حذوها، حيث أن حل HONOR أخف بنسبة 60٪ من مفصلة Magic V.

يمكن طي HONOR Magic Vs بشكل مسطح تمامًا مع عدم وجود فجوات على الإطلاق.

ربما يكون أفضل جزء في مفصلة HONOR الجديدة بدون تروس هو طي Magic Vs بالكامل، دون وجود فجوات على الإطلاق. عندما يكون مغلقًا، لا يمكنك حتى رؤية أدق وميض لضوء النهار بين النصفين. يتوقف تصنيف الشرف عند 40000 فتحة أو 100 فتحة لكل 10 سنوات أو أكثر سماء. تحتوي الشاشة على تجعد طفيف، لكنها أفضل بكثير من معظم هواتف الجيل الثاني القابلة للطي. في رأيي، إنه أقل وضوحًا من التجعد الموجود في Galaxy Z Fold 4، ولكنه ليس دقيقًا مثل التجعد الموجود في OPPO N2 Flip.

Honor Magic Vs YouTube video playing in full screen mode

Android Authority

العرض نفسه جيد، إن لم يكن من الدرجة الأولى. إنه ذو لون وتشبع جيد بالإضافة إلى زوايا مشاهدة صلبة، ولا يوجد لون ملحوظ خارج المحور. إنها 6.45 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9 Full HD OLED مع معدل تحديث 120 هرتز و 1200 شمعة سطوع ذروة. في الداخل سوف تحصل على ملف شاشة OLED مقاس 7.9 بوصة تقريبًا مربعة. تعد مطابقة الألوان بين الاثنين جيدة، ولم أواجه أي مشكلات في البرامج عند تحويل المحتوى من الشاشة الخارجية إلى الشاشة الداخلية والعكس صحيح.

لست من أشد المعجبين بـ HONOR إلى حد كبير مثل MagicOS من Huawei، ولكن لا يوجد شيء خاطئ أيضًا. إنه منظم ونظيف جيدًا، على الرغم من أنني فضلت دائمًا درج التطبيق على أسلوب iPhone الافتراضي. لدى HONOR بعض الحيل البرمجية تشمل أكمامها اقتراحات تطبيق YOYO و Oculus للتعاون متعدد الأجهزة، على غرار أجهزة Huawei Super. مرة أخرى، هذه تعمل كما هو متوقع وبالتالي فهي “جيدة” من الناحية الفنية، على الرغم من أنني لا أجد نفسي أستخدمها أكثر مما استخدمته في هذه المراجعة. الأميال الخاصة بك سيعتمد كل هذا على عدد أجهزة HONOR لديك في النظام البيئي المحمول الخاص بك.

Honor Magic Vs in tent mode showing a YouTube video
Honor Magic Vs main camera used as a selfie camera with external display as viewfinder

تتميز الشاشة الداخلية بمعدل تحديث أقل يبلغ 90 هرتز فقط، وهو ما يتضح عندما تأتي من اللوحة الخارجية، وسطوع ذروة أقل يبلغ 800 شمعة فقط. لا تزال لوحة OLED مناسبة وكلا الشاشتين بهما تعديل عرض النبضة (PWM) بمعدل 1920 هرتز بحيث لا يعانيان يومض من الشاشة. إن عرض Circadian Night Display هو مجرد كلمة رائعة لمرشح الضوء الأزرق من HONOR، ولكن من الجيد أن يكون لديك هنا، خاصة بالنظر إلى مدى احتمالية استخدامه للترفيه أثناء تواجدك في السرير. يساعد تعتيم الشاشة على تقليل إجهاد العين طوال اليوم.

يأتي المفصل بدون تروس مفيدًا هنا أيضًا، مما يتيح لك دعم الهاتف لأعلى في النصف السفلي من الهاتف حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بدون استخدام اليدين. يمكنك أيضًا استخدام هذا الوضع نصف المفتوح لالتقاط صور بدون استخدام اليدين بكاميرا خارجية ومؤقت. كم مرة تستخدم جهازك هو في الواقع مفاجأة بعض الشيء إن القدرة على إجراء مكالمات بدون استخدام اليدين هو شيء أفتقده دائمًا عند التبديل مرة أخرى إلى هاتف عادي.

Honor Magic Vs top down view of back panel on table

Kris Carlon / Android Authority

يشتمل الصندوق على شاحن HONOR SuperCharger بقوة 66 وات مع كابل USB-A إلى USB-C. إنه شيء صغير، لكن لا يزال من الجدير بالذكر أنه لا تزودك جميع الشركات المصنعة بشاحن هذه الأيام. استغرق الأمر مني 50 دقيقة لشحن البطارية بالكامل وكان عمر بطاريتي قويًا لمدة يوم ونصف الشاشات الخارجية ربما 75٪ من الوقت. يختلف عمر البطارية الذي تتوقعه بالطبع اعتمادًا على عدد المرات التي تستخدم فيها الشاشة الداخلية الأكبر حجمًا.

على الرغم من وزنه مثل Galaxy Z Fold 4، فإن HONOR Magic Vs لديه بطارية أكبر – 5000 مللي أمبير مقابل 4400 مللي أمبير في الساعة، على وجه الدقة – وعمر البطارية كما كنت تتوقع. لا يمكن شحن Samsung القابل للطي بسرعة إلا بسرعة 25 وات، لذا فقد حظي جهد HONOR هنا سيطالب Samsung بترقية Galaxy Z Fold 5.

Honor Magic Vs picture in picture floating window showing a video and app
Honor Magic Vs in open mode showing Google Maps

البط البري المعدني ملفت للنظر تمامًا مقارنةً بالألوان اللطيفة المعتادة التي تراها هذه الأيام. يذكرني نسيج الزجاج الخلفي غير اللامع بأيام Xperia Z5، وهو فعال بنفس القدر في منع تلطخ بصمات الأصابع. إنه شيء صغير في نوعية الحياة، لكنه لا يشعر به إنها نعمة بقدر ما يتعين عليك تنظيف هاتفك. أود أيضًا أن أرى نسخة الجلد النباتي شخصيًا، لكن HONOR لم تقل متى ستظهر في الأسواق العالمية.

لقد وجدت أيضًا أن قارئ بصمات الأصابع في زر الطاقة سريع وموثوق، على الرغم من أنني ما زلت مرتبكًا وضغطت على مفاتيح مستوى الصوت عن طريق الخطأ عند إيقاف تشغيل الهاتف. إنه مختلف قليلاً عن فتح الوجه أو الماسحات الضوئية لبصمات الأصابع التي اعتدت عليها، لكنها تذكرني السرعة والموثوقية لماذا أحب المستشعرات السعوية كثيرًا.

HONOR Magic Vs Geekbench 6

 Geekbench 6 

HONOR Magic Vs Wild Life Extreme Stress test

برنامج 3DMark Wild Life Extreme Stress Test

أخيرًا، من حيث الأداء، لن يتحدى HONOR Magic Vs قوة Snapdragon 8 Gen 2، لكنه يتفوق على معظم الشركات الرائدة في الاستخدام اليومي، بما في ذلك منافسه المباشر، Galaxy Z Fold 4. منشور HONOR الرائع مؤثر للغاية تتطابق النتيجة المعيارية لوحدة المعالجة المركزية في Geekbench 6 مع هواتف Snapdragon 8 Plus Gen 1 الأخرى وتتفوق على أجهزة مثل Google Pixel 7 Pro و OPPO Find N2 Flip.

تتساوى وحدة معالجة الرسومات مع أفضل وحدات معالجة الرسومات لعام 2022، وبينما تجد نفسها تفتقر إلى المنافسة بجانب الهواتف المزودة بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، فقد سجلت أعلى من Galaxy Z Fold 4 من أجل الاستقرار في اختبار الإجهاد 3DMark. في حين أنه من العدل أن نتوقع من السيليكون الرائد جهاز بقيمة 1600 يورو هذا هو أحد المجالات التي خفضت فيها HONOR التكاليف دون التضحية بالأداء اليومي.

What’s not so good?

Honor Magic Vs settings menu in closed mode in hand

Kris Carlon / Android Authority

لكل الخير هنا، هناك بعض الأشياء التي كنت أتمنى لو كانت مختلفة. بقدر ما أحب شاشة Magic Vs، فإن شكواي الأكبر هي معدل التحديث غير المتطابق بين الألواح الداخلية والخارجية. التعود على الشاشات المزدوجة التي تبلغ 120 هرتز على Galaxy Z Fold 4 (أو حتى الشاشات المزدوجة لوحة 90Hz على Mate X2) التناقض هنا واضح وغير ضروري. يؤثر سطوع الذروة المنخفض جدًا للشاشة الداخلية أيضًا على قابليتها للاستخدام في الهواء الطلق.

ستواجه بعض مشكلات تنسيق letterbox عندما يتم تشغيل الفيديو بملء الشاشة كما تفعل معظم الهواتف القابلة للطي. سترى أيضًا حدودًا عمودية في بعض التطبيقات، مما يترك الكثير من المساحة الضائعة على جوانب المحتوى، وهو عار على منتج رائع للقراءة. ليس كل هذا بالتأكيد تحت سيطرة HONOR، لكنها لا تزال غير مثالية.

لقد وجدت أن صوت Bluetooth ضعيف بعض الشيء من حيث الحجم. عند إقران Google Pixel Buds Pro مع Magic Vs، كان الحد الأقصى لمستوى الصوت كافياً فقط لسماع المكالمات في بيئة مزدحمة. جودة السماعات جيدة، وإلا فإن مكبرات الصوت المحسنة IMAX الاستريو كافية بصوت عالي.

Honor Magic Vs in open mode reading in a pillarboxed app

Kris Carlon / Android Authority

لا يحتوي HONOR Magic على تصنيف لمقاومة الماء، بينما تمكنت Samsung من تقديمه. أضاف Honor شبكة مقاومة للماء إلى داخل Magic Vs، وتسمح الفتحات مثل مكبرات الصوت بدخول الغبار والماء. إنها ليست جيدة مثل شهادة IP الرسمية، ولكنها أفضل من لا شيء على ما أظن.

لا يوجد شحن لاسلكي معروض هنا أيضًا. تتفوق HONOR على Samsung عندما يتعلق الأمر بالشحن السلكي السريع، ولكن حتى Samsung يمكنها إدارة الشحن اللاسلكي بقوة 15 وات على أجهزتها القابلة للطي. سيعمل Galaxy Z Fold 4 أيضًا مع S Pen Fold Edition و S Pen Pro، ولكن فقط مع إصدار Ferrari Ultimate يدعم Magic Vs قلم Honor Magic Pen. لا يأتي Magic Vs أيضًا مع شريط مهام Android 13، على الرغم من أن HONOR أضاف نسخته الخاصة، والتي يمكن الوصول إليها بإيماءة السحب والإمساك.

HONOR Magic Vs camera review

Honor Magic Vs top down closeup of cameras

Kris Carlon / Android Authority

سأقولها مباشرة: أنا معجب حقًا بكاميرا HONOR Magic Vs. إنها ليست خالية من العيوب ولن تتحدى أفضل الهواتف المزودة بكاميرات، لكنها أفضل بكثير مما توقعت، خاصة الكاميرا الرئيسية بدقة 54 ميجابكسل. عدسة رئيسية f / 1.9 مقترنة بعدسة مقاس 1 / 1.49 بوصة مستشعر سوني IMX800. تستخدم HONOR هذا المستشعر منذ HONOR 70 العام الماضي، ويبدو أنه تم الاتصال بمعالجة الصور. سنلقي نظرة على بعض الصور المختارة أدناه، ولكن يمكنك أيضًا التحقق من جميع عينات الكاميرا كاملة الدقة على الرابط.

لقد تأثرت كثيرا بكاميرا HONOR Magic Vs، والنتائج بشكل عام هي من الدرجة الأولى.

يلتقط المستشعر الرئيسي المزود بالبكسل صورًا في وضح النهار كما تتوقع من أي رائد حديث. الألوان مشرقة وطبيعية، إذا كانت مشبعة قليلاً. هناك الكثير من التفاصيل والتباين ؛ وعادة ما تكون النتائج عبارة عن درجات “أ”.

يُحسب لها أنها تجنبت المعالجة اللاحقة العدوانية وسمحت بالمزيد … كيف يمكنني وضعها؟ … صورة “عادية”، حتى لو كان ذلك يعني أنها ناعمة بعض الشيء في بعض الأماكن. صورة منقوصة بشكل سيئ من سنوات من المبالغة في الحدة على الهواتف الذكية تفضل الطبيعة المعروضة هنا.

Honor Magic Vs camera sample 1x main camera building

 1x main 

Honor Magic Vs camera sample ultrawide camera building

 Ultrawide 

Honor Magic Vs camera sample 3x telephoto musician

 3x telephoto 

Honor Magic Vs camera sample 3x duck on water

 3x telephoto 

تتميز العدسة فائقة الاتساع 50 ميجابكسل بمجال رؤية 122 درجة ويمكنها التقاط صور بدقة 12.6 ميجابكسل. يعد تطابق الألوان مع الكاميرا الرئيسية أمرًا جيدًا، لكن اللقطة فائقة الاتساع تكون أكثر برودة من الكاميرا الرئيسية الأكثر دفئًا قليلاً. يمكن رؤية أرجل الأشخاص في لقطات الشارع ممدودة قليلاً عند حافة الصورة أعلاه، ولكن هذا شائع عند التصوير باستخدام عدسات فائقة الاتساع.

يبدو أن HONOR تعطي الأولوية لمطابقة التعريض للضوء، مما ينتج عنه ظلال أغمق في بعض اللقطات فائقة الاتساع (مثل البحيرة أدناه). تقفل الكاميرا الرئيسية والعدسة فائقة الاتساع في السماء، واللقطتان متطابقتان تقريبًا، لكن العدسة فائقة الاتساع تسحق الظلال قليلاً نتيجة لذلك. إنه بالتأكيد أقل النطاق الديناميكي ليس جيدًا مثل الكاميرا الرئيسية. يمكن أيضًا رؤية القليل من الانحراف اللوني في أقصى اليسار وأقصى اليمين من نهايات البحيرة.

على الرغم من أنني أشعر بالضيق هنا، فقد فوجئت بسرور بجودة Magic Vs Ultrawide، كما هو الحال في الهواتف الأخرى، عادةً ما يكون Ultrawide هو أضعف نقطة في نظام الكاميرا الثلاثية.

Honor Magic Vs camera sample ultrawide lake

 Ultrawide 

Honor Magic Vs camera sample main camera lake

 1x main 

Honor Magic Vs camera sample 3x telephoto lake

 3x telephoto 

Honor Magic Vs camera sample 10x hybrid zoom lake

 10x hybrid zoom 

تتميز الكاميرا المقربة 3x بدقة مستشعر أقل بكثير عند 8 ميجابكسل، ولكنها لا تزال تنتج نتائج جيدة. لا يمكن أن تتنافس مع التفاصيل التي تم التقاطها بواسطة مستشعرات أكبر، لكن الصور مطابقة جيدة من حيث اللون والتباين. في الواقع، فإن المقربة قليلة التعريض واللمسات البارزة قليلاً في سماء أفتح، لكن ليس سيئًا.

على الأشياء الأقرب مثل البط والموسيقيين، ينتج 3x + ألوانًا جميلة. التفاصيل حول الموسيقيين جيدة، لكن البطة ناعمة بعض الشيء، ربما لأنها هدف متحرك. يساعد تثبيت الصورة البصري في الحفاظ على ثبات الصور على الأقل عند التصوير بمعدل 3x. Telephoto هو الوحيد العدسات المزودة بميزة OIS ؛ تستخدم العدسة الرئيسية تثبيتًا إلكترونيًا للصورة، ولا تحتوي العدسة فائقة الاتساع على أي شيء. في ملاحظة ذات صلة، يصل Magic Vs إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع تثبيت جيد للفيديو.

Honor Magic Vs camera sample selfie camera Hadlee

 Selfie camera 

Honor Magic Vs camera sample portrait mode daylight

 Main camera portrait mode 

Honor Magic Vs camera sample main camera low light

 Main camera 

الصور التي يلتقطها الأشخاص أثناء النهار بأي كاميرا – بما في ذلك الكاميرات المزدوجة بدقة 16 ميجابكسل على الشاشات الداخلية والخارجية – جيدة بشكل عام. يقوم الوضع الرأسي بعمل ممتاز في اكتشاف الحواف وكما ترى في صورة ضوء النهار أعلاه، فإنه يتمتع بمظهر رائع وطبيعي إلى خوخه. ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ مستويات الضوء في الانخفاض، تبدأ المعالجة في تلطيخ الوجوه وإفساد التفاصيل.

تظهر أيضًا بعض الصور منخفضة الإضاءة أدناه هذه اللطخة. بالنسبة للجزء الأكبر، لديهم تفاصيل جيدة، والتعامل مع التعريض الضوئي الجيد، وعدم وجود ضوضاء. يمكنك قراءة عناصر القائمة بوضوح على الصندوق الضوئي، ويمكنك رؤيتها تقريبًا داخل نوافذ المبنى وجميعها تجسد أجواء المطعم مشهد جميل. ومع ذلك، إذا نظرت عن كثب إلى مركز لقطة سيارة إسعاف أو خلفية لقطة شارع، فسترى نفس المعالجة غير الواضحة بعد ذلك.

Honor Magic Vs camera sample interior bar shot red neon
Honor Magic Vs camera sample low light buildings
Honor Magic Vs camera sample main camera wet street night time
Honor Magic Vs camera sample night shot street

الصور الشخصية ذات الإضاءة المنخفضة والبيئات المظلمة للغاية هي المكان الذي تبدأ فيه كاميرا Magic Vs في السقوط أخيرًا. لكن هذا فقط إذا بحثت عن المشكلة. بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي، ستكون الصور جيدة وأفضل بكثير مما تقدمه العديد من الأجهزة القابلة للطي. إذا كنت ليلة بومة ومعظم صورك يتم التقاطها في الليل، خاصةً إذا كنت تقوم بتصوير مهرجين في الحانات طوال عطلة نهاية الأسبوع، فمن المحتمل ألا تكون Magic Vs مناسبة لك.

Honor Magic Vs camera sample food photo 1
Honor Magic Vs camera sample food photo 3
Honor Magic Vs camera sample low light interior bar
Honor Magic Vs camera sample food photo 2

ومع ذلك، يتم تنفيذ الحزمة الشاملة هنا بشكل جيد للغاية ومفاجأة سارة لهاتف قابل للطي ميسور التكلفة. لا يوجد نظام كاميرا مثالي ونريد دائمًا أن يكون أداء الكاميرا هو الزاوية الأولى. لكن هذا ليس هو الحال بالضرورة هنا. يعتمد على التصوير الخاص بك يمكن أن يكون تصميم العلاج للقطات الإضاءة المنخفضة بمثابة كسر للصفقات، ولكن بالنسبة لي، هذا شيء يجب أن أكون على دراية به لأنني أحب كاميرا Magic Vs.

HONOR Magic Vs الموصفات

HONOR Magic Vs
الشاشةExterior:
– 6.45-inch OLED
– 120Hz refresh rate
– 2,560 x 1,080 resolution
– 431ppi
– Up to 1200 nitsInterior:
– 7.9-inch OLED
– 90Hz refresh rate
– 2,272 x 1,984 resolution
– 381ppi
– Up to 800 nitsBoth displays:
– HDR10+
– Dynamic dimming
– Circadian night display
– 1920Hz PWM dimming
المعالجQualcomm Snapdragon 8 Plus Gen 1Adreno 730 GPU
الرام12GB
المساحة512GB
Non-expandable storage
البطارية وسرعة الشحن5,000mAh battery
66W wired charging
(charger in box)
No wireless charging
الكاميراتExterior rear:
– كاميرا رئيسية بدقة 54 ميجابكسل (IMX800) 1.0μm OIS ƒ / 1.9
– 50 ميجابكسل فائقة الاتساع / ماكرو ƒ / 2.0 مجال رؤية 122 درجة
– تقريب 8 ميجابيكسل OIS 3x تكبير ƒ / 2.4Exterior front:
– 16MP, ƒ/2.45Internal front:
– 16MP, ƒ/2.45Video:
– 10-bit 4K 60fps Log
الصوتStereo speakers
3-mic stereo voice reception
DTS: X Ultra algorithm
No 3.5mm headphone port
الخطوطDual nano-SIM tray
eSIM support
NFC
بلوتوث 5.2 (BLE SBC AAC LDAC APTX APTX HD)
USB-C/USB 3.1 Gen 1
Dual-band Wi-Fi (2.4GHz and 5GHz)
5G NR NSA / SA 4G TD-LTE / LTE FDD 3G WCDMA 2G CDMA / GSM
المستشعراتمستشعر بصمة الإصبع بالسعة مثبت على الجانب
Face unlock
السوفت وير Android 13
Magic OS 7.1
الحجم Folded dimensions:
– 160.3 x 72.6 x 12.9mmUnfolded dimensions:
– 160.3 x 141.5 x 6.1mmWeight:
– 267g (glass)
– 261g (vegan leather)
الالوانCyan
Black

HONOR Magic Vs review

Honor Magic Vs in reverse tent mode showing hinge spine on a table

سعر 1،599 يورو هو حبة مريرة يمكن ابتلاعها لأي هاتف ذكي، حتى لو كان قابلاً للطي. ولكن بالنظر إلى أن منافسة HONOR تتقاضى ما يقرب من 2000 يورو (أحيانًا أكثر) لمواصفات وميزات مماثلة، فإن Magic Vs هي بالتأكيد خيار أكثر قبولا. خاصة لأي شخص ضع في اعتبارك أول هاتف قابل للطي على غرار الهاتف اللوحي، أو كنت تتوق إلى جهاز قابل للطي مثل Huawei مع وصول كامل إلى تطبيقات وخدمات Google.

هناك الكثير مما يعجبك في HONOR Magic Vs.

لا يأتي HONOR Magic Vs بأحدث وأكبر مجموعة شرائح أو شاشة عرض من الدرجة الأولى، ولكنه يقدم مجموعة جيدة جدًا من التنازلات السعرية، والكاميرا ليست واحدة منها. تتميز بعمر بطارية رائع وأداء قوي بسرعة فائقة وشحن كاميرا جيدة وشاشة عرض والكثير يحب. إنها غزوة HONOR الجريئة في السوق العالمية القابلة للطي، وقد تمت بشكل جيد.

لا يزال Samsung Galaxy Z Fold 4 (1799.99 دولارًا في Samsung) يقدم تجربة شاملة أكثر تقريبًا، ولكن كل المنافسة منافسة جيدة. كلما زاد عدد المنافسين لدى Samsung، خاصةً المنافسين الأقل سعرًا مع ميزات مماثلة، كان ذلك أفضل للمستهلكين في النهاية. هناك المزيد من الطيات مثل الكتب من المتوقع أن تزداد المنافسة من أمثال Google و OnePlus في عام 2023. ولكن مهما حدث، فإن HONOR لها بالفعل مكان في البطولات الكبرى.

Honor Magic Vs 

Honor Magic Vs

Honor Magic Vs

قابلة للطي بسعر معقول • بطارية 5000 مللي أمبير • شاشة غير ملحومة عند طيها

تتغلب Honor على Samsung بهاتف قابل للطي بسعر معقول

تقوم Honor بإحداث تأثير كبير في المساحة القابلة للطي باستخدام Magic Vs. إنها ميسورة التكلفة أكثر من معظم المنافسين، ولديها بطارية أكبر من جميع المنافسين، وتوفر جميع الميزات الأساسية التي تتوقعها من شاشة كبيرة قابلة للطي.

 $1,458.22 at eBay 

Top HONOR Magic Vs questions and answers

ليس في هذه المرحلة لا. في حين أنه من الممكن استيراد وحدة عالمية، تحقق من نطاق الشبكة مع شركة الاتصالات الخاصة بك للتأكد من أنها تعمل أولاً.

لا تتمتع HONOR Magic Vs بتصنيف مضاد للماء. ومع ذلك، فإنه يحتوي على شبكة مقاومة للماء في داخل الهيكل لتوفير حماية محدودة من البقع الطفيفة.

قطعت HONOR العلاقات رسميًا مع Huawei في منتصف نوفمبر 2020 عندما باعتها Huawei بسبب الحظر التجاري الأمريكي.

اعتبارًا من مايو 2023، سيتم تسعير HONOR Magic Vs بسعر 1599 يورو في أوروبا. لا توجد حاليًا تفاصيل تسعير أو معلومات إصدار للمملكة المتحدة.

المصدر

اكتشاف المزيد من اون فاير بلاي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

مواصلة القراءة

%d