هواتف

ما هي أجهزة Xiaomi و Redmi و POCO التي ستحصل على android 13 ؟

Redmi Note 10

هو أحد أشهر الهواتف الذكية متوسطة المدى في الهند. عززت الميزات المتطورة مثل شاشة AMOLED والكاميرات الرباعية مبيعات الجهاز. بدأ الجهاز الآن في تلقي آخر تحديث MIUI 14 في البلد. البرنامج الجديد يجلب العديد من الميزات و تشمل التحسينات للمستخدمين تحسين أداء النظام، وعمر أطول للبطارية، وواجهة مستخدم أكثر سلاسة (UI)، وحماية الخصوصية المحسّنة. يتلقى POCO F3 GT أيضًا تحديث MIUI 14 في البلاد.



يحمل آخر تحديث MIUI 14 المستند إلى Android 13 لـ Redmi Note 10 رقم الإصدار V14.0.1.0.SKGINXM.

بالنسبة إلى POCO F3 GT، فإن رقم البنية هو V14.0.1.0.TKJINXM. يعتمد تحديث MIUI 14 على نظام التشغيل Android 13 ويتضمن العديد من الميزات الجديدة مثل الحوار تتحكم أذونات الفقاعات لمرة واحدة لتطبيقات المراسلة مثل WhatsApp و Telegram في وصول التطبيق إلى ميكروفون جهازك أو الكاميرا، تتيح لك عناصر التحكم في الوسائط التبديل بسرعة بين مصادر الصوت الوضع الداكن المحسن والخلفيات الحية والمزيد.



POCO F3 GT


تعد إضافة نظام إدارة الذاكرة المستند إلى AI المصمم لتحسين استخدام ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز والحفاظ على تشغيل التطبيقات والعمليات دون انقطاع إحدى الميزات الجديدة الأكثر بروزًا في MIUI 14.

من المفترض أن يؤدي ذلك إلى تبديل التطبيق بشكل أسرع وتحسينه متوسط الأداء.

بصرف النظر عن هذه التعديلات، فإن تطبيق الطقس الجديد وتطبيق الكاميرا المحسّن وشاشة استهلاك الطاقة المعاد تصميمها ليست سوى بعض التحديثات والميزات الجديدة التي يوفرها MIUI 14. تتضمن الترقية تحسينات أمان جديدة بالإضافة إلى تطبيقات محسّنة الأذونات ولوحة معلومات الخصوصية الجديدة.



على أجهزة POCO F3 GT أو Redmi Note 10، يمكنك التحقق من تحديثات MIUI 14 بالانتقال إلى تطبيق الإعدادات واختيار System Update. في حالة توفر تحديث لجهازك، يجب أن يُطلب منك تنزيله وتثبيته. قبل تثبيت أي تحديثات، قم بعمل نسخة احتياطية من ملف بيانات مهمة كالمعتاد في حالة حدوث خطأ ما أثناء التثبيت. إذا لم تكن قد تلقيت التحديث، فيمكنك الانتظار لحظة حتى يتم إرساله إلى جهازك.

كن على متابعة لموقعنا اون فاير لمعرفة باقى الاجهزة ♥♥

السابق
تسجّل سوني ارتفاعًا بنسبة 200٪ في مبيعات PlayStation 5
التالي
كل ما تحتاج لمعرفته حول Xiaomi Poco X5 Pro

اترك تعليقاً