اخبار الهواتف

سامسونج تكشف عن أحدث صور التسريبات لجالكسي تاب S9 بجودة عالية

  • العنوان:هذا هو جهاز سامسونج غالاكسي تاب إس 9 بلس في بعض التصاميم المُسرّبة.
  • الوصف:توفرت جالاكسي تاب إس 8 بلس الخاصة بسامسونج منذ منتصف أبريل ٢٠٢٢ ونحن نقترب بسرعة من منتصف أبريل ٢٠٢٣، لذلك قد حان الوقت لظهور استبدال على الأرجح؟ لا تستغرب، فهذا ما يحدث…

Samsung’s Galaxy Tab S8+توفرت منذ منتصف أبريل 2022، ونحن نقترب بسرعة إلى منتصف أبريل 2023. لذا ربما حان الوقت لظهور استبدال على الساحة، وتخمين ماذا؟ هذا ما حدث حقًا، على الأقل غير رسمي حتى الآن.

يرجى الاطلاع على سامسونج جالاكسي تاب إس 9 القادم في جميع ابهاره من خلال بعض التصاميم المبنية على CAD! يرجى ملاحظة أنه على الرغم من عدم وجود خطوط هوائية في الصور، لا يعني ذلك أنه لن يكون هناك.

Here's the Samsung Galaxy Tab S9+ in some leaked renders

يبدو أن جالاكسي تاب إس 9 سيكون تحديثًا طفيفًا لسابقه. سيحتفظ بحجم الشاشة ودقتها السابقة بقياس 12.4 بوصة و 1752 × 2800، وبمستشعر البصمات المدمج وترتيب المكبرات الأربعة والكاميرات الخلفية المزدوجة، حتى مقاساته لن تختلف. بطبيعة الحال، سيرافقه دعم S-Pen مع … المنطقة المغناطيسية على الظهر مخصصة لتخزين الأقلام الحبرية.

Here's the Samsung Galaxy Tab S9+ in some leaked renders

يمتلك الجهاز الجديد، مثل جهاز S8 العام الماضي، دعم شحن 45 وات من خلال منفذ USB-C 3.2، ولكن سيتم وضع كاميرات الخلفية على شكل أقراص دائرية مستقلة تشبه عائلة Galaxy S23. قد يحتوي الجهاز الجديد على كاميرا إضافية أمامية ستسهل الأمور أكثر في بعض الحالات. أنت تقوم بإجراء مكالمة فيديو بينما تحمل الجهاز اللوحي بصورة أفقية.

Here's the Samsung Galaxy Tab S9+ in some leaked renders

لا تسرب المواصفات هذه المرة، ولكن نتوقع أن يأتي Galaxy Tab S9 بشريحة الـ SoC المحدثة التي يجب أن تكون Snapdragon 8 Gen 2 وليس الكثير غير ذلك مقارنةً بالجيل السابق، باستثناء تحديث نظرة الكاميرات على الخلف والوجود الممكن للتصوير الذاتي عبر كاميرتين. مطلقو النار ومقاومة الماء والغبار IP67 التي كانت مشاعةً من قبل.

Source

السابق
 الكشف عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy A24
التالي
خوارزمية التتبع عن بعد المحسنة والتصميم الجديد: ما تقدمه Apple في watchOS 10

اترك تعليقاً