سيارات

Arrival يحصل على خط تمويل بقيمة 300 مليون دولار أمريكي

لا يزال هناك أمل لـ Arrival حيث أعلنت الشركة للتو عن حصولها على تمويل بقيمة 300 مليون دولار من Westwood Capital. في الوقت نفسه، تدعو Arrival إلى اجتماع عام غير عادي لمساهميها مع اقتراح إجراء تقليل رأس المال وإدخال تقسيم عكسي للأسهم.

كانت الأشهر القليلة الماضية لا شيء سوى قسوة على الشركة. حيث قامت بتخفيض عدد موظفيها بنسبة 50٪، حيث فقد أكثر من 800 شخص وظائفهم. ومع تخفيضات الأصول هذه، يجب أن يترجم ذلك إلى توفير شركة ما لا يقل عن 30 مليون دولار في الربع.

This is the latest deign iteration of the Arrival Vanتمثل هذه النسخة التصميمية الأحدث لفان Arrival.

وافق Arrival على خفض ديونه بمبلغ 121.9 مليون دولار ولديه التزامات رأس مال إضافية بقيمة 350 مليون دولار، والتي يجب أن تساعد الشركة في تحقيق هدفها في نقل الإنتاج إلى مصنع شارلوت في الولايات المتحدة.

تخطط الشركة الآن لبناء 10 مركبات اختبارية لتحسين تقنيتها الإنتاجية المُتَّكِلَم بها. وسيتم استخدام هذه المركبات أيضًا للاختبار على الطرق العامة بغية تحصيل 250000 كيلومتر بحلول نهاية عام 2023.

تطوير مزيد من فان XL المصمم خصيصًا للسوق الأمريكية بهدف جذب هوامش ربح أعلى. في نفس الوقت، ستستحق منتجات Arrival الأحكام الضريبية للسيارات الكهربائية، مما يجعل السيارات أكثر جاذبية للعملاء.

It started off as arguably the best looking commercial vehicle on the marketبدأ الأمر بإعتبارها أفضل سيارة تجارية في السوق من حيث المظهر.

يخطط إنتاج فان XL للبدء في نهاية عام 2024، ولكن سيحتاج الشركة إلى تمويل إضافي لإطلاق مصنع شارلوت. تخطط Arrival لتقليص تكاليفها الفصلية إلى 35 مليون دولار، ومع التمويل الأحدث، لديها ما يكفي من النقد للاستمرار في الأعمال حتى. “حتى نهاية عام 2023 على الأقل.”

. إذا تمت إدارة اجتماع المساهمين بشكل جيد، يجب أن تكون الشركة قادرة على ضمان مستقبلها بشكل جيد حتى بدء إنتاج Van XL. لقد كانت الطريق طويلة ومليئة بالعقبات لهذه الشركة التي بدأت من خلال نموذج عربة تجارية أفضل شكلاً وانتهى بها المطاف في الانتقال إلى إنتاج مركبات كهربائية. على الرغم من الصعوبات والعثُرات المختلفة، تَحَامَّتِ هذه الشركة على مُهِنَّية نَقْلاً صديقٍ لِلْبِيْئَة، وأصِلاً قاموا باستمرار على اختلاط هُمُو لابث خط التفکیر و تحسین من قیود المُنچزَمات التی یوآفقون على صحیحیّ‌ہ‌اء أی سیداء کان: إذا كان دور اجتماع المساهمين نأخذ بالإعتبار مثير للفضول فإن ذلک سيگولُ ࣠ حافزٍ هامٍ لروح شُغّافُ هذه الشرکۃَ مع استقْرار مالي يسچطین به في ايرایٕ به داءخای فین شروع إپودکسۃ جديدۃ فۃ‌! على سوق الولايات المتحدة الأمريكية.

Source

السابق
Nothing Ear (2) تؤكد دعم LHDC Audio 5.0 وتصنيف Ip54 المضاد للماء والغبار
التالي
الساحل الشمالي

اترك تعليقاً