اخر الاخبار

Apple تعمل على إصلاح خيارات تسعير تطبيقات App Store

أطلقت Apple وثائق المطورين التي تكشف عن نظام جديد للأسعار قادم إلى متجر التطبيقات. الآن، تزداد شركة Apple أسعار المنتجات بمقدار 10 مرات، مما يسمح للمطورين باختيار 900 خيارًا.

هذه خطوة كبيرة متقدمة عن النظام الحالي بسعر دولار واحد للخطوة وإذا اختار المطورون، يمكنهم تعيين قيم أعلى من هذا السعر.

Apple finally brings new pricing system to App Store

يمكن أن تبدأ التسعير للتطبيقات والمشتريات داخل التطبيق بـ 0.29 دولار، في حين يمكن للمطور أن يصل السعر الأعلى إلى 10000 دولار، ولكن هذا سوف يتطلب إذنًا خاصًا من آبل. سوف تشمل الخطوات الجديدة كل فترة 0.10 دولار حتى 10 دولار أو كل فترة 0.50 دولار حتى 50 دولار.

سيكون من الممكن أيضًا للمطورين استخدام “أسعار تعادلية عالمية” وفقًا لأكثر التقاليد سائدة في كل دولة أو منطقة. يمكن تخصيص توفّر التطبيقات وشراء العُضوِّية لتتيح للمطورين تزويد مستخدميهم بـ “خدمات مُخصّصة”.

Apple finally brings new pricing system to App Store

في الـ 9 من مايو 2023، ستقوم شركة أبل بتحديث الأسعار للتطبيقات الموجودة والشراء داخل التطبيقات المرة الواحدة في جميع متاجر التطبيقات الـ 175 وسيتم تكيف التكلفة بشكل عالمي مستوحى من “معلومات سعر صرف عامة من مستشاري البيانات المالية” على حد قول البرنامج الصحفي.

في حال فشل المطورون في التحديث قبل الموعد النهائي، ستقوم Apple بالقيام بذلك لهم اعتمادًا على سعر الدولار الأساسي في الولايات المتحدة.

Source 

السابق
طريقه عمل زينه رمضان فى المنزل
التالي
 سامسونج تطلق “كاميرا احترافية” لجهاز Galaxy A54 5G قبل الإطلاق

اترك تعليقاً